تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بالتعليم الجامعي باستخدام القيمة المضافة للتعليم عن بعد على ضوء خبرتي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية : (دراسة مقارنة)
خليفة محمد, . (2023). تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بالتعليم الجامعي باستخدام القيمة المضافة للتعليم عن بعد على ضوء خبرتي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية : (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 5(4), 61-93. doi: 10.21608/altc.2023.347364
عصام خليفة محمد. "تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بالتعليم الجامعي باستخدام القيمة المضافة للتعليم عن بعد على ضوء خبرتي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية : (دراسة مقارنة)". EKB Journal Management System, 5, 4, 2023, 61-93. doi: 10.21608/altc.2023.347364
خليفة محمد, . (2023). 'تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بالتعليم الجامعي باستخدام القيمة المضافة للتعليم عن بعد على ضوء خبرتي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية : (دراسة مقارنة)', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 61-93. doi: 10.21608/altc.2023.347364
خليفة محمد, . تطوير الأداء الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس بالتعليم الجامعي باستخدام القيمة المضافة للتعليم عن بعد على ضوء خبرتي إنجلترا والولايات المتحدة الأمريكية : (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 2023; 5(4): 61-93. doi: 10.21608/altc.2023.347364