فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
أبو جبل, ., الزفتاوي, . (2024). فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024(1), 309-389. doi: 10.21608/msite.2024.271354.1047
مصطفى أبو جبل; سعد الزفتاوي. "فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 2024, 1, 2024, 309-389. doi: 10.21608/msite.2024.271354.1047
أبو جبل, ., الزفتاوي, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 2024(1), pp. 309-389. doi: 10.21608/msite.2024.271354.1047
أبو جبل, ., الزفتاوي, . فاعلية برنامج قائم على إستراتيجية المقابلة ثلاثية الخطوات في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية الوعي ببعض القضايا الجغرافية المعاصرة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(1): 309-389. doi: 10.21608/msite.2024.271354.1047