استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي
فريج, . (2024). استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 12(38.1), 19-97. doi: 10.21608/foej.2024.260797.1252
إبراهيم فريج. "استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 12, 38.1, 2024, 19-97. doi: 10.21608/foej.2024.260797.1252
فريج, . (2024). 'استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 12(38.1), pp. 19-97. doi: 10.21608/foej.2024.260797.1252
فريج, . استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2024; 12(38.1): 19-97. doi: 10.21608/foej.2024.260797.1252