1 | استراتيجية تتبع الإشارة المقترحة القائمة على بيداغوجيا الخطأ لتحسين الأداء الخطي والمظهر الكتابي لدى تلاميذ التعليم الأساسي | |
Page 19-97 | ||
إبراهيم فريج | ||
2 | فعالية برنامج تدريبي باستخدام الألعاب التعليمية في تنمية الصمود النفسي والمناعة النفسية لدى التلاميذ المعاقين فكرياً القابلين للتعلم | |
Page 98-162 | ||
مكي محمد مغربي | ||
3 | المهارات الرقمية لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية في ضوء متطلبات الثورة الصناعية الرابعة | |
Page 163-226 | ||
أحمد محمد محمود الجنايني | ||
4 | تطوير الاداء الاداري للمؤسسات التربويه في ضوء التمكين الاداري (دراسة حاله) | |
Page 227-284 | ||
سعيد عبد الحافظ سليمان عواد; سلوى السعيد فراج; عبدالكريم محمد أحمد | ||
5 | المستجدات المعاصرة وتأثيرها على الممارسات التدريسية لدى معلمي الدراسات الاجتماعية | |
Page 285-312 | ||
ماجد سعيد; فتحية علي حميد; نجفة قطب الجزار | ||
6 | The Effectiveness of a Successful Intelligence-based Program for Developing English Writing Skills and Attitudes towards Writing among Preparatory Schoolers | |
Page 314-345 | ||
شيماء عبد العليم محمد الشعراوي; مهدي عبدالله; طاهر محمد الهادي | ||