دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر
محمود محمد عبد الرحيم, . (2024). دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر. EKB Journal Management System, 39(1), 123-249. doi: 10.21608/mathj.2024.274781.1422
حنان محمود محمد عبد الرحيم. "دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر". EKB Journal Management System, 39, 1, 2024, 123-249. doi: 10.21608/mathj.2024.274781.1422
محمود محمد عبد الرحيم, . (2024). 'دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 123-249. doi: 10.21608/mathj.2024.274781.1422
محمود محمد عبد الرحيم, . دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر. EKB Journal Management System, 2024; 39(1): 123-249. doi: 10.21608/mathj.2024.274781.1422