EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 39, Issue 1, January 2024, Page 1-442 (الجزء الثاني)  XML

1

الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا

Page 1-66
نهلة فرج على الشافعي

2

برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية

Page 67-122
حجاج احمد عبدالله محمد

3

دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر

Page 123-249
حنان محمود محمد عبد الرحيم

4

فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية

Page 250-292
أحمد محمد محمود عبدالحافظ

5

تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة

Page 293-360
أحمد محمد محمود عبدالحافظ

6

Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students

Page 361-400
Haggag Mohamed Haggag

7

برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا

Page 401-442
محمد جمعة رفاعي إبراهيم