iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 39, Issue 1, January 2024, Page 1-442 (الجزء الثاني)
1
الخوف من السعادة كمتغير وسيط بين اجترار الأفكار السلبية والأعراض الاكتئابية لدى طلاب الدراسات العليا
Page
1-66
نهلة فرج على الشافعي
View Article
|
PDF
2.1 MB
|
View on SCiNiTO
2
برنامج قائم على القصص الرقمية لتنمية مهارات النقد الأدبي لدى طلاب الفرقة الرابعة شعبة اللغة العربية بكلية التربية
Page
67-122
حجاج احمد عبدالله محمد
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO
3
دراسة مقارنة لاستخدام المؤشرات المركبة في تطوير النظم التعليمية في كل من فنلندا وإستونيا، وإمكانية الإفادة منها في مصر
Page
123-249
حنان محمود محمد عبد الرحيم
View Article
|
PDF
2.64 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام نموذج التعلم المستدام القائم على التكامل بين المحتوي واللغة في مقرر طرق التدريس لتنمية الطلاقة الشفهية وتعلم مفردات المحتوي لدي متخصصي اللغة الإنجليزية
Page
250-292
أحمد محمد محمود عبدالحافظ
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
5
تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة
Page
293-360
أحمد محمد محمود عبدالحافظ
View Article
|
PDF
1.71 MB
|
View on SCiNiTO
6
Using a Mobile-Based Learning Management System (M-LMS) for Developing English Technical Report Writing Skills of Computers and Artificial Intelligence Students
Page
361-400
Haggag Mohamed Haggag
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج قائم على النظرية الترابطية لتنمية مهارات القراءة الرقمية باللغة الفرنسية كلغة أجنبية والوعي المعلوماتي لدى طلاب كلية التربية جامعة المنيا
Page
401-442
محمد جمعة رفاعي إبراهيم
View Article
|
PDF
880.77 K
|
View on SCiNiTO