تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة
عبدالحافظ, . (2024). تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة. EKB Journal Management System, 39(1), 293-360. doi: 10.21608/mathj.2024.267301.1417
أحمد محمد محمود عبدالحافظ. "تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة". EKB Journal Management System, 39, 1, 2024, 293-360. doi: 10.21608/mathj.2024.267301.1417
عبدالحافظ, . (2024). 'تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة', EKB Journal Management System, 39(1), pp. 293-360. doi: 10.21608/mathj.2024.267301.1417
عبدالحافظ, . تنمية الأداء الكتابي باللغة الإنجليزية في مقرر الكتابة الأكاديمية من خلال استراتيجيات المراجعة الذاتية والنظيرة والجماعية لدي طلاب الفرقة الأولى بالجامعة. EKB Journal Management System, 2024; 39(1): 293-360. doi: 10.21608/mathj.2024.267301.1417