" نموذج سببي للعلاقات بين تعقيد المهمة ، المرونة المعرفية ، الأسلوب المعرفي (المخاطرة – الحذر) وبطء ما بعد الخطأ لدى طالبات كلية التربية جامعة طنطا "
عثمان, . (2024). " نموذج سببي للعلاقات بين تعقيد المهمة ، المرونة المعرفية ، الأسلوب المعرفي (المخاطرة – الحذر) وبطء ما بعد الخطأ لدى طالبات كلية التربية جامعة طنطا ". EKB Journal Management System, 119(119), 93-164. doi: 10.21608/edusohag.2024.347865
شهدان محمد عثمان. "" نموذج سببي للعلاقات بين تعقيد المهمة ، المرونة المعرفية ، الأسلوب المعرفي (المخاطرة – الحذر) وبطء ما بعد الخطأ لدى طالبات كلية التربية جامعة طنطا "". EKB Journal Management System, 119, 119, 2024, 93-164. doi: 10.21608/edusohag.2024.347865
عثمان, . (2024). '" نموذج سببي للعلاقات بين تعقيد المهمة ، المرونة المعرفية ، الأسلوب المعرفي (المخاطرة – الحذر) وبطء ما بعد الخطأ لدى طالبات كلية التربية جامعة طنطا "', EKB Journal Management System, 119(119), pp. 93-164. doi: 10.21608/edusohag.2024.347865
عثمان, . " نموذج سببي للعلاقات بين تعقيد المهمة ، المرونة المعرفية ، الأسلوب المعرفي (المخاطرة – الحذر) وبطء ما بعد الخطأ لدى طالبات كلية التربية جامعة طنطا ". EKB Journal Management System, 2024; 119(119): 93-164. doi: 10.21608/edusohag.2024.347865