وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي.
بدوى, ., صاوى, . (2024). وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي.. EKB Journal Management System, 119(119), 757-827. doi: 10.21608/edusohag.2024.347880
رشا محمود بدوى; يحيى زكريا صاوى. "وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي.". EKB Journal Management System, 119, 119, 2024, 757-827. doi: 10.21608/edusohag.2024.347880
بدوى, ., صاوى, . (2024). 'وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي.', EKB Journal Management System, 119(119), pp. 757-827. doi: 10.21608/edusohag.2024.347880
بدوى, ., صاوى, . وحدة متكاملة مقترحة وفقا لتوجهات STEM لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي والدافعية للإنجاز لدي تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي.. EKB Journal Management System, 2024; 119(119): 757-827. doi: 10.21608/edusohag.2024.347880