فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نموذجي التلمذة المعرفية وويتلي في تنمية عمق المعرفة الرياضية والفهم العميق في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
عبد الفتاح, ., صالحه, . (2024). فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نموذجي التلمذة المعرفية وويتلي في تنمية عمق المعرفة الرياضية والفهم العميق في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 119(119), 829-933. doi: 10.21608/edusohag.2024.347881
ابتسام عز الدين محمد عبد الفتاح; رشا نبيل سعد إبراهيم صالحه. "فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نموذجي التلمذة المعرفية وويتلي في تنمية عمق المعرفة الرياضية والفهم العميق في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 119, 119, 2024, 829-933. doi: 10.21608/edusohag.2024.347881
عبد الفتاح, ., صالحه, . (2024). 'فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نموذجي التلمذة المعرفية وويتلي في تنمية عمق المعرفة الرياضية والفهم العميق في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 119(119), pp. 829-933. doi: 10.21608/edusohag.2024.347881
عبد الفتاح, ., صالحه, . فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على نموذجي التلمذة المعرفية وويتلي في تنمية عمق المعرفة الرياضية والفهم العميق في الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 119(119): 829-933. doi: 10.21608/edusohag.2024.347881