نموذج تدريسي مقترح لتدريس الرياضيات قائم على نظرية التعلم التحويلي لتنمية الدافعية العقلية والتفكير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الرحيم, . (2024). نموذج تدريسي مقترح لتدريس الرياضيات قائم على نظرية التعلم التحويلي لتنمية الدافعية العقلية والتفكير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 119(119), 935-1010. doi: 10.21608/edusohag.2023.252279.1388
مريم عبد العظيم عبد الرحيم. "نموذج تدريسي مقترح لتدريس الرياضيات قائم على نظرية التعلم التحويلي لتنمية الدافعية العقلية والتفكير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 119, 119, 2024, 935-1010. doi: 10.21608/edusohag.2023.252279.1388
عبد الرحيم, . (2024). 'نموذج تدريسي مقترح لتدريس الرياضيات قائم على نظرية التعلم التحويلي لتنمية الدافعية العقلية والتفكير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 119(119), pp. 935-1010. doi: 10.21608/edusohag.2023.252279.1388
عبد الرحيم, . نموذج تدريسي مقترح لتدريس الرياضيات قائم على نظرية التعلم التحويلي لتنمية الدافعية العقلية والتفكير المنتج لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 119(119): 935-1010. doi: 10.21608/edusohag.2023.252279.1388