توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية بالبلاك بورد لتنمية التفكير التحليلي وفق تصنيف بلوم لدى طلبة الدراسات العليا: دراسة إجرائية Action Research.
الحجيلان, . (2024). توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية بالبلاك بورد لتنمية التفكير التحليلي وفق تصنيف بلوم لدى طلبة الدراسات العليا: دراسة إجرائية Action Research.. EKB Journal Management System, 32(1), 123-158. doi: 10.21608/ssj.2024.347988
د/ محمد بن إبراهيم بن عبدالرحمن الحجيلان. "توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية بالبلاك بورد لتنمية التفكير التحليلي وفق تصنيف بلوم لدى طلبة الدراسات العليا: دراسة إجرائية Action Research.". EKB Journal Management System, 32, 1, 2024, 123-158. doi: 10.21608/ssj.2024.347988
الحجيلان, . (2024). 'توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية بالبلاك بورد لتنمية التفكير التحليلي وفق تصنيف بلوم لدى طلبة الدراسات العليا: دراسة إجرائية Action Research.', EKB Journal Management System, 32(1), pp. 123-158. doi: 10.21608/ssj.2024.347988
الحجيلان, . توظيف الأنشطة الإلكترونية التفاعلية بالبلاك بورد لتنمية التفكير التحليلي وفق تصنيف بلوم لدى طلبة الدراسات العليا: دراسة إجرائية Action Research.. EKB Journal Management System, 2024; 32(1): 123-158. doi: 10.21608/ssj.2024.347988