أثر استخدام نموذج الحلقات المتداخلة في تحصيل طالبات الصف الأول ثانوي في مادة علم البيئة
الحازمي, . (2024). أثر استخدام نموذج الحلقات المتداخلة في تحصيل طالبات الصف الأول ثانوي في مادة علم البيئة. EKB Journal Management System, 34(1), 199-228. doi: 10.21608/raes.2024.348889
أ / هناء محمد سليمان الحازمي. "أثر استخدام نموذج الحلقات المتداخلة في تحصيل طالبات الصف الأول ثانوي في مادة علم البيئة". EKB Journal Management System, 34, 1, 2024, 199-228. doi: 10.21608/raes.2024.348889
الحازمي, . (2024). 'أثر استخدام نموذج الحلقات المتداخلة في تحصيل طالبات الصف الأول ثانوي في مادة علم البيئة', EKB Journal Management System, 34(1), pp. 199-228. doi: 10.21608/raes.2024.348889
الحازمي, . أثر استخدام نموذج الحلقات المتداخلة في تحصيل طالبات الصف الأول ثانوي في مادة علم البيئة. EKB Journal Management System, 2024; 34(1): 199-228. doi: 10.21608/raes.2024.348889