الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي
سلام, ., شمس الدين, ., أبو الخير, . (2024). الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 34(2), 191-284. doi: 10.21608/raes.2024.348997
د/ نجلاء محمد عبدالفتاح سلام; أ.م.د/ منى كامل البسيوني شمس الدين; أ.م.د/ أماني كمال يوسف أبو الخير. "الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 191-284. doi: 10.21608/raes.2024.348997
سلام, ., شمس الدين, ., أبو الخير, . (2024). 'الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 191-284. doi: 10.21608/raes.2024.348997
سلام, ., شمس الدين, ., أبو الخير, . الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي. EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 191-284. doi: 10.21608/raes.2024.348997