iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 34, Issue 2, April 2024, Page 1-388
1
المعلومات العلمية ومقدمة العدد 34ج2 أبريل 2024م
Page
1-12
أ.د ماهر إسماعيل صبري
View Article
|
PDF
532.92 K
|
View on SCiNiTO
2
المنهج النبوي في مكافحة التمييز العنصري
Page
13-34
د. أضواء محمد إبراهيم جعفر
View Article
|
PDF
601.21 K
|
View on SCiNiTO
3
واقع تطبيق القيادة التكنولوجية في مدارس التعليم العام بمنطقة الرياض في ضوء المعايير الدولية للتكنولوجيا ISTE من وجهة نظر مديرات المدارس في منطقة الرياض
Page
35-86
د. سارة محمد مرزوق الرشيدي
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
درجة تضمين كتاب العلوم للصف الثاني الابتدائي لأبعاد التنمية المستدامة في المملكة العربية السعودية
Page
87-112
أ. جواهر عبدالله الجغيمان
View Article
|
PDF
565.8 K
|
View on SCiNiTO
5
الأمن السيبراني والتنمية المجتمعية بالمغرب في عهد الملك محمد السادس
Page
113-132
أ. جمال بناصر بيدير; إشراف: د. سعيد ميمون سامي
View Article
|
PDF
735.82 K
|
View on SCiNiTO
6
دور معلمي التربية الإسلامية في تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد بمحافظة الطائف.
Page
133-166
أ . ناصر بن سعيدان البقمي; إشراف: د. عادل بن أبو بكر باوزير
View Article
|
PDF
761.45 K
|
View on SCiNiTO
7
واقع أداء المراكز البحثية في الجامعات اليمنية
Page
167-190
أ. تغريد عبده إسماعيل صالح; أ.د/ فؤاد محمد البعدني; أ. م. د / عبدالرحمن محمد الشرجبي
View Article
|
PDF
490.54 K
|
View on SCiNiTO
8
الإسهام النسبي لأنماط الهوية الأكاديمية ببيئة التعلم الرقمي في التنبؤ بالاتجاهات الإبستمولوجية والهناء النفسي لدى طلاب كلية الاقتصاد المنزلي
Page
191-284
د/ نجلاء محمد عبدالفتاح سلام; أ.م.د/ منى كامل البسيوني شمس الدين; أ.م.د/ أماني كمال يوسف أبو الخير
View Article
|
PDF
1.17 MB
|
View on SCiNiTO
9
دور الجينات التنظيمية في تحسين أداء المدارس الحكومية بالمملكة العربية السعودية على ضوء النموذج الأوروبي للتميز (EFQM)
Page
285-330
د. سحر حسين المالكي
View Article
|
PDF
884.39 K
|
View on SCiNiTO
10
تطوير مُبادرة المجتمع المهني للذكاء الاصطناعي في وزارة التربية والتعليم بسلطنة عُمان في ضوء نموذج الاتحاد الأوروبي
Page
331-360
الباحثة/ عزة راشد سليمان السعيدي; د/ حسام الدين السيد محمد ابراهيم; د/ تركي بن خالد بن سعيد النافعي
View Article
|
PDF
685.18 K
|
View on SCiNiTO
11
نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
361-388
د. أنـوار حسـن جعفـر
View Article
|
PDF
666.77 K
|
View on SCiNiTO