نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
جعفـر, . (2024). نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 34(2), 361-388. doi: 10.21608/raes.2024.349000
د. أنـوار حسـن جعفـر. "نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 34, 2, 2024, 361-388. doi: 10.21608/raes.2024.349000
جعفـر, . (2024). 'نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 34(2), pp. 361-388. doi: 10.21608/raes.2024.349000
جعفـر, . نموذج للتعلم النشط لتنمية الاستيعاب المفاهيمي والدافعية للتعلم في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2024; 34(2): 361-388. doi: 10.21608/raes.2024.349000