دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري"
جاد, . (2024). دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 70(3), 3251-3300. doi: 10.21608/jsb.2024.273379.1709
زينب صالح عبد الفضيل جاد. "دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري"". EKB Journal Management System, 70, 3, 2024, 3251-3300. doi: 10.21608/jsb.2024.273379.1709
جاد, . (2024). 'دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري"', EKB Journal Management System, 70(3), pp. 3251-3300. doi: 10.21608/jsb.2024.273379.1709
جاد, . دور الحنين والارتباط بالعلامات التجارية في تشكيل اتجاهات مستخدمي العلامة نحو الامتدادات الصادرة عنها "دراسة ميدانية على الجمهور المصري". EKB Journal Management System, 2024; 70(3): 3251-3300. doi: 10.21608/jsb.2024.273379.1709