تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية
الإمام, ., محمد عبد الحميد, ., الدسوقي المشد, . (2024). تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 3(9), 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد. "تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
الإمام, ., محمد عبد الحميد, ., الدسوقي المشد, . (2024). 'تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071
الإمام, ., محمد عبد الحميد, ., الدسوقي المشد, . تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية. EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 211-272. doi: 10.21608/rijcs.2024.271371.1071