EKB Journal Management System

1.

دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية

Pages 1-70
أ. د/ عمار فتحي موسى إسماعيل; د/ محمد فوزي البردان; أ/ خالد محمد دابس مليحان صالح الرشيدي

2.

تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية"

Pages 71-120
ا. د. عبد العزيز علي حسن; د. أميرة كمال أحمد; م.م.هند محمد عبد الوهاب السعيد

3.

دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول"

Pages 121-210
د. عصام لطفي سيد أحمد; د. محمد الدسوقي سيد الأهل

4.

تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية

Pages 211-272
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد

5.

أثر الإنتاج بمشاركة العملاء في تحقيق أسبقية الابداع بالتطبيق على مصانع أكياس التسوق البلاستيكية بمحافظة الدقهلية

Pages 273-302
ا.د احمد محمد السيد غنيم; إبراهيم حسني إبراهيم يونس

6.

العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة"

Pages 303-350
أ.د.على يونس ابراهيم; ايمان محمد على محمد المتولى

7.

توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.

Pages 351-426
د. منال محمد أحمد المكباتي

8.

تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة

Pages 427-500
د/ منى سامى محمود مصطفى; سحر صلاح المتولي علي

9.

الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية

Pages 501-582
شيماء فتحي العدل; أ.د/ حسنين السيد طه; د/ محمد فوزي البردان

10.

العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة "

Pages 583-622
أ.د علي يونس ابراهيم سيد; فاطمة الزهراء محمد عبد المجيد السيد

11.

تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر"

Pages 623-674
أ.د,.عبد العزيز على حسن; تامر ابراهيم السيد عشري; صفاء ماهر إبراهيم عبدالوهاب

12.

إطار مقترح لمراجعة تقرير تعليقات الإدارة بهدف تحسين وزيادة جودة عملية المراجعة لدعم قرارات الأطراف المستفيدة (دراسـة ميدانيــة)

Pages 675-758
محمد السيد محمد أبوزيد

13.

The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt)

Pages 759-812
أ.د. عبد العزيز على حسن; د. محمد هانى غيث; نهال محمود محمود هريدى

14.

العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر )

Pages 813-856
هاجر السعيد محمود النجار; أ.د وفقي السيد الإمام; د.نسمة محمد عيد السعدني

15.

دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة في مصر

Pages 857-892
طارق السيد السيد البراشي

16.

دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية"

Pages 893-956
د.عمرو عبد العزيز عبد الله; الدسوقي عبد العليم الدسوقي; د.أيمـن عـادل عيــد

17.

جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني

Pages 957-1032
د.محمد الشوادفي عبدالحميد الغنام

18.

The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees”

Pages 1133-1164
أ.د.محمد جلال سليمان; ندى على محسن عبد الفتاح; أ.م.د.أسامة محمود النقراشى

19.

أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية

Pages 1165-1252
د. تغريد مختار سيد معوض; د. ياسمين أحمد سيد أحمد غنيم

20.

تأثير الثقافة الداعمة للأسرة كمتغير معدل للعلاقة بين الصراع بين الاسرة والعمل ورفاهية الممرضات بالمستشفيات الحكومية بمحافظة كفر الشيخ

Pages 1253-1324
د/ إيمان صلاح المنطاوي; د/ ثروت صبري العزب عبدالجواد

21.

أثر تغيرات سعر الصرف على نمو الصناعات التحويلية في مصر (دراسة قياسية مقارنة خلال الفترة 2010-2022)

Pages 1325-1368
د/ إيهاب إبراهيم محمد إبراهيم

22.

تأثير أخلاقيات البيع الالكتروني على تحقيق ميزه تنافسيه الدور الوسيط للثقه الالكترونيه بالتطبيق على مواقع التسوق الالكتروني

Pages 1369-1460
د/ لمياء عيد عطا إبراهيم العزب

23.

تأثير الذكاء الاصطناعي التوليدي على الصمت التنظيمــي بالتطبيق على العاملين بشركات قطاع التشييد والاستثمار العقاري

Pages 1461-1522
د.رغداء محمد حلمى عطا