EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 3, Issue 9, April 2024  XML

1

دور برامج صيانة الموارد البشرية في تحسين البراعة التنظيمية : دراسة تطبيقية

Page 1-70
أ. د/ عمار فتحي موسى إسماعيل; د/ محمد فوزي البردان; أ/ خالد محمد دابس مليحان صالح الرشيدي

2

تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية"

Page 71-120
ا. د. عبد العزيز علي حسن; د. أميرة كمال أحمد; م.م.هند محمد عبد الوهاب السعيد

3

دور الحوسبة السحابية في تحسين سياسات إدارة الموارد البشرية - دراسة تطبيقية على العاملين بشركة مصر للبترول"

Page 121-210
د. عصام لطفي سيد أحمد; د. محمد الدسوقي سيد الأهل

4

تأثير تجربة العلامة على قرار الشراء لدي المستهلك المصري بالتطبيق على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بمحافظة الدقهلية

Page 211-272
أ.د. وفقي السيد الإمام; ريم أشرف محمد عبد الحميد; د. الشيماء الدسوقي المشد

5

أثر الإنتاج بمشاركة العملاء في تحقيق أسبقية الابداع بالتطبيق على مصانع أكياس التسوق البلاستيكية بمحافظة الدقهلية

Page 273-302
ا.د احمد محمد السيد غنيم; إبراهيم حسني إبراهيم يونس

6

العلاقة بين القيادة الملهمة والسلوك الأخلاقي للموظف " دراسة تطبيقية على العاملين بقطاع التعليم بجامعة المنصورة"

Page 303-350
أ.د.على يونس ابراهيم; ايمان محمد على محمد المتولى

7

توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.

Page 351-426
د. منال محمد أحمد المكباتي

8

تأثير التمكين النفسي على سلوكيات المواطنة التنظيمية بالتطبيق على الهيئة التمريضية بمراكز جامعة المنصورة

Page 427-500
د/ منى سامى محمود مصطفى; سحر صلاح المتولي علي

9

الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية

Page 501-582
شيماء فتحي العدل; أ.د/ حسنين السيد طه; د/ محمد فوزي البردان

10

العلاقة بين القيادة الكاريزمية والاستقامة التنظيمية " دراسة تطبيقية على موظفي جامعة المنصورة "

Page 583-622
أ.د علي يونس ابراهيم سيد; فاطمة الزهراء محمد عبد المجيد السيد

11

تأثير البراعة التسويقية علي الأداء التنافسي للشركات "دراسة تطبيقية على شركات خدمات اتصالات المحمول في مصر"

Page 623-674
أ.د,.عبد العزيز على حسن; تامر ابراهيم السيد عشري; صفاء ماهر إبراهيم عبدالوهاب

12

إطار مقترح لمراجعة تقرير تعليقات الإدارة بهدف تحسين وزيادة جودة عملية المراجعة لدعم قرارات الأطراف المستفيدة (دراسـة ميدانيــة)

Page 675-758
محمد السيد محمد أبوزيد

13

The Relationship between Sustainable Business Model Innovation and Customer's Stigma (An Empirical study at 5-Stars Hotels in Egypt)

Page 759-812
أ.د. عبد العزيز على حسن; د. محمد هانى غيث; نهال محمود محمود هريدى

14

العلاقة بين أنشطة المسئولية الاجتماعية للشركات والمشاركة في بناء القيمة (بالتطبيق علي عملاء شركات اتصالات المحمول في مصر )

Page 813-856
هاجر السعيد محمود النجار; أ.د وفقي السيد الإمام; د.نسمة محمد عيد السعدني

15

دور الذكاء الاصطناعي في تحقيق التنمية المستدامة في مصر

Page 857-892
طارق السيد السيد البراشي

16

دور القيادة الاستراتيجية في تحسين القدرة على التغيير الاستراتيجي "دراسة تطبيقية على البنوك التجارية"

Page 893-956
د.عمرو عبد العزيز عبد الله; الدسوقي عبد العليم الدسوقي; د.أيمـن عـادل عيــد

17

جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني

Page 957-1032
د.محمد الشوادفي عبدالحميد الغنام

18

The Relationship between Leader's Dark Triad Personality Traits and Workplace Relationship Quality “An applied study on Mansoura University Hospitals employees”

Page 1133-1164
أ.د.محمد جلال سليمان; ندى على محسن عبد الفتاح; أ.م.د.أسامة محمود النقراشى

19

أثر القياس المحاسبي للإنبعاثات الكربونية على الخدمات التأكيدية لمراقب الحسابات فى ضوء جودة المعلومات المحاسبية - دراسة ميدانية

Page 1165-1252
د. تغريد مختار سيد معوض; د. ياسمين أحمد سيد أحمد غنيم