تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية"
علي حسن, ., كمال أحمد, ., عبد الوهاب السعيد, . (2024). تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 3(9), 71-120. doi: 10.21608/rijcs.2023.243220.1023
ا. د. عبد العزيز علي حسن; د. أميرة كمال أحمد; م.م.هند محمد عبد الوهاب السعيد. "تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية"". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 71-120. doi: 10.21608/rijcs.2023.243220.1023
علي حسن, ., كمال أحمد, ., عبد الوهاب السعيد, . (2024). 'تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية"', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 71-120. doi: 10.21608/rijcs.2023.243220.1023
علي حسن, ., كمال أحمد, ., عبد الوهاب السعيد, . تأثير الشراء من أجل المتعة علي تبني المنتج الجديد: الدور الوسيط لشعور العميل بالذنب "دراسة تطبيقية على عملاء أجهزة الهاتف المحمول بجمهورية مصر العربية". EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 71-120. doi: 10.21608/rijcs.2023.243220.1023