جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني
عبدالحميد الغنام, . (2024). جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 3(9), 957-1032. doi: 10.21608/rijcs.2024.281652.1090
د.محمد الشوادفي عبدالحميد الغنام. "جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 957-1032. doi: 10.21608/rijcs.2024.281652.1090
عبدالحميد الغنام, . (2024). 'جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 957-1032. doi: 10.21608/rijcs.2024.281652.1090
عبدالحميد الغنام, . جوده علاقات العملاء كمتغير وسيط في العلاقه بين التسويق الرقمي و تحقيق ميزة تنافسية دراسة تطبيقية علي مستخدمي مواقع التسوق الإلكتروني. EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 957-1032. doi: 10.21608/rijcs.2024.281652.1090