توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.
أحمد المكباتي, . (2024). توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.. EKB Journal Management System, 3(9), 351-426. doi: 10.21608/rijcs.2023.258924.1043
د. منال محمد أحمد المكباتي. "توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 351-426. doi: 10.21608/rijcs.2023.258924.1043
أحمد المكباتي, . (2024). 'توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 351-426. doi: 10.21608/rijcs.2023.258924.1043
أحمد المكباتي, . توسيط مودة العميل في العلاقة بين العدالة المدركة وتأييد العلامة التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي: بالتطبيق على شركات الاتصالات في مصر.. EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 351-426. doi: 10.21608/rijcs.2023.258924.1043