الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية
فتحي العدل, ., السيد طه, ., البردان, . (2024). الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 3(9), 501-582. doi: 10.21608/rijcs.2023.256683.1039
شيماء فتحي العدل; أ.د/ حسنين السيد طه; د/ محمد فوزي البردان. "الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 3, 9, 2024, 501-582. doi: 10.21608/rijcs.2023.256683.1039
فتحي العدل, ., السيد طه, ., البردان, . (2024). 'الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 501-582. doi: 10.21608/rijcs.2023.256683.1039
فتحي العدل, ., السيد طه, ., البردان, . الإتجاهات نحو وسائل التواصل الاجتماعي ودورها في دعم الميل للشراء : دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2024; 3(9): 501-582. doi: 10.21608/rijcs.2023.256683.1039