تأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب
إبراهيم, . (2024). تأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب. EKB Journal Management System, 23(1), 597-661. doi: 10.21608/joa.2024.349884
صفا محمد إبراهيم. "تأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب". EKB Journal Management System, 23, 1, 2024, 597-661. doi: 10.21608/joa.2024.349884
إبراهيم, . (2024). 'تأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 597-661. doi: 10.21608/joa.2024.349884
إبراهيم, . تأثير الاتجاهات السائدة فى وسائل التواصل الاجتماعى (الترند) على خدمات المشاهدةحسب الطلب. EKB Journal Management System, 2024; 23(1): 597-661. doi: 10.21608/joa.2024.349884