استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية
زايد, . (2024). استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية. EKB Journal Management System, 2024(27), 223-262. doi: 10.21608/sjocs.2024.349928
السيد لطفي حسن زايد. "استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية". EKB Journal Management System, 2024, 27, 2024, 223-262. doi: 10.21608/sjocs.2024.349928
زايد, . (2024). 'استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية', EKB Journal Management System, 2024(27), pp. 223-262. doi: 10.21608/sjocs.2024.349928
زايد, . استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(27): 223-262. doi: 10.21608/sjocs.2024.349928