EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
ثريا أحمد البدوي

3.

دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية

Pages 1-79
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

4.

نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات

Pages 81-137
السيد السعيد عبد الوهاب محمد

5.

استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية

Pages 139-183
عذراء علاوة عيواج

6.

الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني

Pages 185-221
فريد عبد الفتاح أبوضهير; ملاك حسام الدين سليمان أبو عيشة

7.

استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية

Pages 223-262
السيد لطفي حسن زايد

8.

تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور

Pages 263-310
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

9.

التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية:

Pages 311-367
حازم ناصر حسين

10.

التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء

Pages 371-398
أميرة أحمد عبد المجيد

11.

دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية

Pages 399-424
لمياء أحمد شعبان عواد

12.

الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 425-446
دينا أشرف أحمد محمد

13.

اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

Pages 447-487
محمد محمود أنيس عبد الحميد

14.

Power of Social Media in Cause-related Marketing in Egypt

Pages 1-26
Amany Bassyouny