EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 27, January 2024, Page 1-487  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
ثريا أحمد البدوي

3

دور الجامعات المصرية في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من منظور القيادة الجامعية في إطار مدخلى التسويق المستدام والقيادة الإستراتيجية

Page 1-79
عبير فتحي محمد إبراهيم الشربيني

4

نموذج مقترح لاتصال المنظمات الأهلية فى دعم استدامة العمل التطوعى بين الشباب الجامعى وقت الأزمات

Page 81-137
السيد السعيد عبد الوهاب محمد

5

استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية

Page 139-183
عذراء علاوة عيواج

6

الاحتياجات التدريبية لموظفي العلاقات العامة في القطاع الحكومي الفلسطيني

Page 185-221
فريد عبد الفتاح أبوضهير; ملاك حسام الدين سليمان أبو عيشة

7

استراتيجات الاتصال الحواري التفاعلي للمنظمات الخدمية عبر مواقعها الرقمية ودورها في إدارة سمعتها الرقمية

Page 223-262
السيد لطفي حسن زايد

8

تأثير حوكمة تطبيقات الحكومة المصرية عبر الهواتف الذكية على تحسين جودة خدماتها الموجهة إلى الجمهور

Page 263-310
داليا أحمد عبدالوهاب عبدالرؤوف

9

التحليل السيميوطيقي لتصميم الأيقونات البيكتوجرامية والأيديوجرامية في الحملات التوعوية:

Page 311-367
حازم ناصر حسين

10

التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء

Page 371-398
أميرة أحمد عبد المجيد

11

دور التربية الإعلانية في زيادة قدرة الاطفال على تمييز المحتوى الإعلاني عبر تطبيقات الهواتف الذكية

Page 399-424
لمياء أحمد شعبان عواد

12

الاتصال الحكومي عبر صفحات الوزارات الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي

Page 425-446
دينا أشرف أحمد محمد

13

اتجاهات الجمهور نحو المعالجة الإعلامية لأزمات المحليات على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي

Page 447-487
محمد محمود أنيس عبد الحميد

14

Power of Social Media in Cause-related Marketing in Egypt

Page 1-26
Amany Bassyouny