استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية
عيواج, . (2024). استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية. EKB Journal Management System, 2024(27), 139-183. doi: 10.21608/sjocs.2024.349934
عذراء علاوة عيواج. "استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية". EKB Journal Management System, 2024, 27, 2024, 139-183. doi: 10.21608/sjocs.2024.349934
عيواج, . (2024). 'استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية', EKB Journal Management System, 2024(27), pp. 139-183. doi: 10.21608/sjocs.2024.349934
عيواج, . استخدام ممارسي العلاقات العامة في شركة الخطوط السعودية لتطبيقات الذكاء الاصطناعي وتقييمهم لتأثيرها على الكفاءة المهنية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(27): 139-183. doi: 10.21608/sjocs.2024.349934