التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء
عبد المجيد, . (2024). التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 2024(27), 371-398. doi: 10.21608/sjocs.2024.349930
أميرة أحمد عبد المجيد. "التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء". EKB Journal Management System, 2024, 27, 2024, 371-398. doi: 10.21608/sjocs.2024.349930
عبد المجيد, . (2024). 'التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء', EKB Journal Management System, 2024(27), pp. 371-398. doi: 10.21608/sjocs.2024.349930
عبد المجيد, . التوجهات البحثية لتأثيرالعوامل التسويقية على استجابات المستهلك نحو المنتجات الخضراء. EKB Journal Management System, 2024; 2024(27): 371-398. doi: 10.21608/sjocs.2024.349930