السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:
الشربيني, . (2024). السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:. EKB Journal Management System, 2024(27), 87-127. doi: 10.21608/ejsrt.2024.350170
نسرين ناضر الشربيني. "السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:". EKB Journal Management System, 2024, 27, 2024, 87-127. doi: 10.21608/ejsrt.2024.350170
الشربيني, . (2024). 'السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:', EKB Journal Management System, 2024(27), pp. 87-127. doi: 10.21608/ejsrt.2024.350170
الشربيني, . السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:. EKB Journal Management System, 2024; 2024(27): 87-127. doi: 10.21608/ejsrt.2024.350170