EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 2024, Issue 27, January 2024  XML

1

الفهرس

Page 1-3

2

كلمة العدد

Page 1-3
أشرف جلال

3

استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية:

Page 1-39
علاء محمد عبد العاطي

4

معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" :

Page 41-114
إيمان محمود محمد أحمد

5

اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة

Page 115-186
دنيا طارق عبدالوهاب محمد

6

الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم

Page 187-247
ياسمين على الدين محمد المهدى حنفى

7

دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية

Page 251-278
أحمد أشرف حسن محمد كامل

8

المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة:

Page 279-307
خير الدين ناصر خير الدين شموط

9

تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني:

Page 309-341
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة

10

معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية:

Page 343-375
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة

11

دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب

Page 377-404
محمد رفاعي شوقي ابراهيم عمار

12

قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي

Page 1-85
بسنت مراد فهمي

13

السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:

Page 87-127
نسرين ناضر الشربيني