EKB Journal Management System

1.

الفهرس

Pages 1-3

2.

كلمة العدد

Pages 1-3
أشرف جلال

3.

استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية:

Pages 1-39
علاء محمد عبد العاطي

4.

معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" :

Pages 41-114
إيمان محمود محمد أحمد

5.

اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة

Pages 115-186
دنيا طارق عبدالوهاب محمد

6.

الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم

Pages 187-247
ياسمين على الدين محمد المهدى حنفى

7.

دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية

Pages 251-278
أحمد أشرف حسن محمد كامل

8.

المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة:

Pages 279-307
خير الدين ناصر خير الدين شموط

9.

تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني:

Pages 309-341
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة

10.

معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية:

Pages 343-375
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة

11.

دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب

Pages 377-404
محمد رفاعي شوقي ابراهيم عمار

12.

قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي

Pages 1-85
بسنت مراد فهمي

13.

السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:

Pages 87-127
نسرين ناضر الشربيني