iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 27, January 2024
1
الفهرس
Page
1-3
View Article
|
PDF
917.31 K
|
View on SCiNiTO
2
كلمة العدد
Page
1-3
أشرف جلال
View Article
|
PDF
161.47 K
|
View on SCiNiTO
3
استخدام تقنيات الواقع المعزز AR والواقع الافتراضيVR فى نشرات الاخبار بالقنوات الفضائية فى ضوء التطورات والحتمية التكنولوجية:
Page
1-39
علاء محمد عبد العاطي
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
4
معالجة المحتوى المرئي على مواقع التواصل الاجتماعي لمؤتمر تغير المناخ "COP28" :
Page
41-114
إيمان محمود محمد أحمد
View Article
|
PDF
1.2 MB
|
View on SCiNiTO
5
اتجاهات النخبة الإعلامية المصرية نحو الدور التنموي للقناة الوثائقية المصرية في دعم استراتيجية مصر للتنمية المستدامة
Page
115-186
دنيا طارق عبدالوهاب محمد
View Article
|
PDF
1.95 MB
|
View on SCiNiTO
6
الصورة الاعلامية للقادرين باختلاف المقدمة في الإعلانات التليفزيونية العربية والأجنبية واتجاهات الشباب نحوهم
Page
187-247
ياسمين على الدين محمد المهدى حنفى
View Article
|
PDF
1.54 MB
|
View on SCiNiTO
7
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية الاقتصادية بالمنصات الرقمية
Page
251-278
أحمد أشرف حسن محمد كامل
View Article
|
PDF
779.32 K
|
View on SCiNiTO
8
المعالجة الإعلامية لصفحات مواقع الفضائيات العربية للحرب على غزة:
Page
279-307
خير الدين ناصر خير الدين شموط
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
9
تأثير معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية للقضايا الأمنية على الجمهور الأردني:
Page
309-341
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة
View Article
|
PDF
894.3 K
|
View on SCiNiTO
10
معالجة الفضائيات والمواقع الإلكترونية الأردنية للقضايا الأمنية:
Page
343-375
عصام زعل عبد الرحمن السلايطة
View Article
|
PDF
1.49 MB
|
View on SCiNiTO
11
دوافع تعرض الجمهور المصري للأفلام الوثائقية السياحية على موقع اليوتيوب
Page
377-404
محمد رفاعي شوقي ابراهيم عمار
View Article
|
PDF
798.77 K
|
View on SCiNiTO
12
قبول المستخدمين المصريين لمحتوى الفيديو المصنوع بأدوات الذكاء الاصطناعي على منصات التواصل الاجتماعي
Page
1-85
بسنت مراد فهمي
View Article
|
PDF
2.12 MB
|
View on SCiNiTO
13
السرد القصصي للعلامة التجارية عبر الفيديو في اتصال العلامة التجارية الافتراضي:
Page
87-127
نسرين ناضر الشربيني
View Article
|
PDF
1.23 MB
|
View on SCiNiTO