برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية
سالم عبد الحميد سالم, ., محمد أحمد بدر, . (2024). برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 2024(2), 1-102. doi: 10.21608/muja.2024.350430
طاهر سالم عبد الحميد سالم; بسمة محمد أحمد بدر. "برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 1-102. doi: 10.21608/muja.2024.350430
سالم عبد الحميد سالم, ., محمد أحمد بدر, . (2024). 'برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 1-102. doi: 10.21608/muja.2024.350430
سالم عبد الحميد سالم, ., محمد أحمد بدر, . برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 1-102. doi: 10.21608/muja.2024.350430