iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 2024, Issue 2, June 2024, Page 1-460
1
برنامج مقترح قائم على منحنى الرياضيات الواقعية لتنمية مهارات التفكير التأملي والفهم العميق لدى التلاميذ المعاقين عقليًا القابلين للتعلم بمدارس التربية الفكرية
Page
1-102
طاهر سالم عبد الحميد سالم; بسمة محمد أحمد بدر
View Article
|
PDF
2.43 MB
|
View on SCiNiTO
2
استخدام مُدخل التاريخ الافتراضي في تنمية مهارات التخيل التاريخي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
103-188
إيمان رجب حشيش
View Article
|
PDF
1.87 MB
|
View on SCiNiTO
3
معوقات توظيف أجهزة الاتصال المتطورة (الآيباد) في التدريس وسبل التغلب عليها من وجهة نظر معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة العلا
Page
189-242
طلال حمد فرز الأحمدي
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
4
استخدام استراتيجية لعب الدور الإلكتروني في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارات التفكير الإيجابي والوعي الإقتصادي لتلاميذ المرحلةهالإبتدائيه
Page
243-292
مروة محمد عاشور شرف; نجفة قطب الجزار; رفيق سعيد البربري; دعاء عبد السلام الشاعر
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج قائم على القضايا المعاصرة في ضوء النظرية التواصلية لتنمية التفكير التأملي في الدراسات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
Page
293-322
زينب شعبان مرسي الدناصوري; علي حسين عطية; عماد أبو سريع حسين; دعاء عبد السلام الشاعر
View Article
|
PDF
988.68 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه
Page
323-366
أماني مسعد سليمان المنياوي; علي حسين عطية; إيمان السيد علي الشال
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
7
تطوير منهج الدراسات الاجتماعيه في ضوء المدخل البصري المكاني لتنمية بعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى التلاميذ المعاقين سمعيًا بالمرحلة الاعدادية المهنيه
Page
367-416
أميرة محمد عبد الوهاب أبو ترك; علي حسين عطية; إيمان رجب حشيش
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مقترح لتمكين رؤساء الأقسام الأكاديميه بجامعة المنوفيةه من تنمية الكفايات البحثيه لأعضاء الهيئة المعاونة فى ضوء التحول الرقمى
Page
417-460
ياسمين عبد الهادي أحمد عثمان; محمود فوزي أحمد بدوي; سماح السيد محمد السيد
View Article
|
PDF
1.1 MB
|
View on SCiNiTO
9
University Teachers’ Perspectives on the Usage of Dogme Approach in Teaching English in Saudi Arabia
Page
1-28
Ahmad Abdullah Alomaireeni
View Article
|
PDF
990.16 K
|
View on SCiNiTO
10
A Blended Mobile Based Language Learning Environment and its Effectiveness in Developing EFL Communication Skills among Low Achievers in Preparatory Schools and their Attitudes towards it
Page
29-62
Taher Abd-Allah Ahmed Farahat
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO