فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه
مسعد سليمان المنياوي, ., حسين عطية, ., السيد علي الشال, . (2024). فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه. EKB Journal Management System, 2024(2), 323-366. doi: 10.21608/muja.2024.350462
أماني مسعد سليمان المنياوي; علي حسين عطية; إيمان السيد علي الشال. "فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه". EKB Journal Management System, 2024, 2, 2024, 323-366. doi: 10.21608/muja.2024.350462
مسعد سليمان المنياوي, ., حسين عطية, ., السيد علي الشال, . (2024). 'فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه', EKB Journal Management System, 2024(2), pp. 323-366. doi: 10.21608/muja.2024.350462
مسعد سليمان المنياوي, ., حسين عطية, ., السيد علي الشال, . فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز في تدريس الدراسات الإجتماعيه لتنمية مهارتي التفكير الإستدلالي والتواصل الإجتماعي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائيه. EKB Journal Management System, 2024; 2024(2): 323-366. doi: 10.21608/muja.2024.350462