برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية
قرني, . (2024). برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 25(3), 251-310. doi: 10.21608/jsre.2024.265350.1653
عمرو جابر قرني. "برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية". EKB Journal Management System, 25, 3, 2024, 251-310. doi: 10.21608/jsre.2024.265350.1653
قرني, . (2024). 'برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية', EKB Journal Management System, 25(3), pp. 251-310. doi: 10.21608/jsre.2024.265350.1653
قرني, . برنامج في المنطق الأصولي قائم على نموذج التعليم التفارغي لتنمية التفكير التفاعلي وخفض التحيزات المعرفية لدى طلبة المرحلة الثانوية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2024; 25(3): 251-310. doi: 10.21608/jsre.2024.265350.1653