تصميم استراتيجية للتعلم المدمج وأثرها في تنمية كفايات استخدام السبورة التفاعلية والدافعية للتعلم لدي طلاب كلية التربية
سوريال, . (2024). تصميم استراتيجية للتعلم المدمج وأثرها في تنمية كفايات استخدام السبورة التفاعلية والدافعية للتعلم لدي طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 18(2), 297-360. doi: 10.21608/jfust.2024.272444.2101
زكريا عبد المسيح كامل سوريال. "تصميم استراتيجية للتعلم المدمج وأثرها في تنمية كفايات استخدام السبورة التفاعلية والدافعية للتعلم لدي طلاب كلية التربية". EKB Journal Management System, 18, 2, 2024, 297-360. doi: 10.21608/jfust.2024.272444.2101
سوريال, . (2024). 'تصميم استراتيجية للتعلم المدمج وأثرها في تنمية كفايات استخدام السبورة التفاعلية والدافعية للتعلم لدي طلاب كلية التربية', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 297-360. doi: 10.21608/jfust.2024.272444.2101
سوريال, . تصميم استراتيجية للتعلم المدمج وأثرها في تنمية كفايات استخدام السبورة التفاعلية والدافعية للتعلم لدي طلاب كلية التربية. EKB Journal Management System, 2024; 18(2): 297-360. doi: 10.21608/jfust.2024.272444.2101