استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
محمد علي, ., محمود محمد الحنان, ., بدوي عطية يونس, . (2024). استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 16(49), 232-249. doi: 10.21608/sjsw.2024.351153
صفاء محمد علي; طاهر محمود محمد الحنان; عبير بدوي عطية يونس. "استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .". EKB Journal Management System, 16, 49, 2024, 232-249. doi: 10.21608/sjsw.2024.351153
محمد علي, ., محمود محمد الحنان, ., بدوي عطية يونس, . (2024). 'استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .', EKB Journal Management System, 16(49), pp. 232-249. doi: 10.21608/sjsw.2024.351153
محمد علي, ., محمود محمد الحنان, ., بدوي عطية يونس, . استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .. EKB Journal Management System, 2024; 16(49): 232-249. doi: 10.21608/sjsw.2024.351153