iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 16, Issue 49, April 2024, Page 1-278
1
آليَّات مقترحة لتطبيق نموذج المدرسة المُنْتِجَة في المدارس الحكومية في سلطنة عُمان.
Page
1-38
يسرى الحبسية; السعيد سعد الشامي; محمد عبد الحميد لاشين
View Article
|
PDF
731.03 K
|
View on SCiNiTO
2
مستوى الضغوط النفسية لدى طلاب المرحلة المتوسطة المتفوقين والمتأخرين دراســياً في آل سـرحان.
Page
39-47
نبيل صالح سـفيان; هادي ابراهيم هادي آل ناجي
View Article
|
PDF
286.62 K
|
View on SCiNiTO
3
مَعَايِيرُ اخْتِيَارِ النُّصُوصِ التعليمية في تَعْلِيمِ اللُّغَةِ الْعَرَبِيَّةِ لِغَيْرِ النَّاطِقِينَ بِهَا.
Page
48-65
نايف ثيَّــاب فرج الله الحربي
View Article
|
PDF
500.98 K
|
View on SCiNiTO
4
اتجاهات أعضاء هيئة التدريس نحو تطبيق نظام الاختبارات الإلكترونية في جامعة الوادي الجديد.
Page
66-90
أحمد حمدي أحمد عمار; رشا فريد فخري
View Article
|
PDF
594.81 K
|
View on SCiNiTO
5
القضايا اللُغويّة للمصطلحات التّدريبيّة.
Page
91-102
أفراح مرشد عليّ الحِمْيَريّ
View Article
|
PDF
359.95 K
|
View on SCiNiTO
6
برنامج قائم على تحليل السلوك التطبيقي لتحسين بعض مهارات الحياة اليومية لدى اطفال ذوي اضطراب طيف التوحد.
Page
103-127
صمويل تامر بشرى خليل; محمود إبراهيم عبد العزيز فرج الله; مروة محسن عبد الوهاب عبد الجيد
View Article
|
PDF
600.79 K
|
View on SCiNiTO
7
بيئة تعليمية لتدريس العلوم قائمة على مداخل تعليم الاستدامة (الخدمي والعميق) لتنمية مهارات تخطيط التحقيقات وتنفيذها والاتجاه نحو التعليم الأخضر لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية..
Page
128-178
ابتسام علي أحمد إبراهيم تمساح
View Article
|
PDF
710.37 K
|
View on SCiNiTO
8
استخدام إستراتيجية ميردر MURDER المعززة بالموشن جرافيك في تدريس العلوم لتنمية مهارات التفكير المحوري لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
Page
179-210
شرين شحاتة عبد الفتاح; نجوي إبراهيم خليفة; محمد عبد الناصر إبراهيم
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
9
استخدام إستراتيجية التعلم الموقفي لتنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
211-231
عقيلي محمد محمد موسى; وحيد حامد عبد الرشيد; أحمد محمد علي عبد العزيز
View Article
|
PDF
683.27 K
|
View on SCiNiTO
10
استخدام أنموذج مكارثي في تدريس الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات التفكير الاستراتيجي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية .
Page
232-249
صفاء محمد علي; طاهر محمود محمد الحنان; عبير بدوي عطية يونس
View Article
|
PDF
555.07 K
|
View on SCiNiTO
11
Using Edutainment in Teaching Novel to Develop Secondary Stage Students’ Creative Reading Skills.
Page
250-270
Mohamed Ali Mohamed Kassem; Hanaa Elsayed Imam; Nagwa Ibrahim Abd Allah Mohamed
View Article
|
PDF
765.64 K
|
View on SCiNiTO