استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
عبد الصابر أحمد مهاود, . (2024). استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 21(120), 190-298. doi: 10.21608/jfe.2024.265467.1845
حشمت عبد الصابر أحمد مهاود. "استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 21, 120, 2024, 190-298. doi: 10.21608/jfe.2024.265467.1845
عبد الصابر أحمد مهاود, . (2024). 'استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 21(120), pp. 190-298. doi: 10.21608/jfe.2024.265467.1845
عبد الصابر أحمد مهاود, . استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2024; 21(120): 190-298. doi: 10.21608/jfe.2024.265467.1845