iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 120, January 2024, Page 1-950 (يناير جزء ثاني 2024)
1
التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية
Page
1-88
هيبه ممدوح محمود
View Article
|
PDF
1.72 MB
|
View on SCiNiTO
2
نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة
Page
89-189
رانيا محمد محمد سالم; هبه إبراهيم محمد الناغي
View Article
|
PDF
1.38 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.
Page
190-298
حشمت عبد الصابر أحمد مهاود
View Article
|
PDF
1.67 MB
|
View on SCiNiTO
4
" التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية"
Page
299-395
اسراء عبد اللطيف محمد متولى
View Article
|
PDF
790.66 K
|
View on SCiNiTO
5
القيادة السامة لدى القيادات الإدارية وعلاقتها بسلوكيات العمل المضادة للإنتاجية لدى الإداريين بجامعة الفيوم
Page
396-491
منى شعبان عثمان
View Article
|
PDF
1.08 MB
|
View on SCiNiTO
6
فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد
Page
492-593
أبوضيف مختار محمود عبد القادر; إيمان مسعد سيد أحمد
View Article
|
PDF
1.47 MB
|
View on SCiNiTO
7
تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية
Page
594-667
منى عرفه حامد عمر
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
8
تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية
Page
668-767
هنية جاد عبد الغالي عيد
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
9
آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها
Page
768-786
منى صالح السعيدان
View Article
|
PDF
455.62 K
|
View on SCiNiTO
10
التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر
Page
787-873
هبه إبراهيم الشحات بنوان
View Article
|
PDF
1.78 MB
|
View on SCiNiTO
11
فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا
Page
874-950
مروة نشأت معوض حسن منيع; حمادة محمد سليمان خلاف
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO