EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 21, Issue 120, January 2024, Page 1-950 (يناير جزء ثاني 2024)  XML

1

التنافر المعرفي والملل الاكاديمى كمنبئين بصعوبات التنظيم الانفعالي للتلاميذ ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الإعدادية

Page 1-88
هيبه ممدوح محمود

2

نمذجة العلاقات السببية بين يقظة الإنترنت وتعدد المهام عبر الوسائط والتجول العقلي والتسويف الأكاديمي والتحصيل الدراسي لدى طلبة الجامعة

Page 89-189
رانيا محمد محمد سالم; هبه إبراهيم محمد الناغي

3

استخدام نموذج التفكير النشط في سياق اجتماعي (TASC) المعزز إلكترونياً في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل المعرفي ومهارات التفكير الجانبي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.

Page 190-298
حشمت عبد الصابر أحمد مهاود

4

" التعلم المتكامل مع العمل في كلٍ من استراليا وجنوب أفريقيا وإمكان الإفادة منه في تطوير ريادة الاعمال بالجامعات المصرية"

Page 299-395
اسراء عبد اللطيف محمد متولى

5

القيادة السامة لدى القيادات الإدارية وعلاقتها بسلوكيات العمل المضادة للإنتاجية لدى الإداريين بجامعة الفيوم

Page 396-491
منى شعبان عثمان

6

فعالية برنامج قائم علي استراتيجية الخرائط المفاهيمية التعاونية في تحسين قصور الانتباه لتنمية المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التعلم المحدد

Page 492-593
أبوضيف مختار محمود عبد القادر; إيمان مسعد سيد أحمد

7

تصور مقترح لمواجهة المشكلات الأكاديمية التي تواجه طلاب الدراسات العليا في الجامعات المصرية

Page 594-667
منى عرفه حامد عمر

8

تصور مستقبلي لدور الذكاء الاصطناعى في تحقيق التنمية المهنية الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس بكليات التربية

Page 668-767
هنية جاد عبد الغالي عيد

9

آثر التدخل القائم على العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM على التحصيل طلبة المرحلة المتوسطة في مقرر العلوم ودافعيتهم نحو تعلمها

Page 768-786
منى صالح السعيدان

10

التنمية المهنية لمعلمات رياض الأطفال في ضوء فلسفة التعليم المستمر

Page 787-873
هبه إبراهيم الشحات بنوان

11

فعالية برنامج تدريبي باستخدام الوعي الفونولوجي لخفض أبراكسيا الكلام لدى الأطفال المتأخرين لغويًا

Page 874-950
مروة نشأت معوض حسن منيع; حمادة محمد سليمان خلاف