أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .
عبد الرؤوف, . (2024). أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .. EKB Journal Management System, 24(271), 249-304. doi: 10.21608/mrk.2024.352922
الباحثة / سمر عبدالله عبد الرؤوف. "أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .". EKB Journal Management System, 24, 271, 2024, 249-304. doi: 10.21608/mrk.2024.352922
عبد الرؤوف, . (2024). 'أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .', EKB Journal Management System, 24(271), pp. 249-304. doi: 10.21608/mrk.2024.352922
عبد الرؤوف, . أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .. EKB Journal Management System, 2024; 24(271): 249-304. doi: 10.21608/mrk.2024.352922