EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 24, Issue 271, May 2024, Page 1-304 (العدد 271 مايو الجزء الول)  XML

1

مقدمة العدد 271 مايو الجزء الأول

Page 1-14
مقدمة العدد 271 مايو الجزء الأول

2

تصور مقترح لتطوير محتوى كتاب العلوم بالمرحلة الابتدائية. في ضوء أبعاد التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية .

Page 15-52
د/ منال محمد صالح بغدادي

3

تطوير إدارة الأزمات لدى القيادات الأكاديمية بجامعة الملك خالد في ضوء أبعاد اليقظة الاستراتيجية (آليات مقترحة).

Page 53-82
أ‌. سلوى مبارك الشهراني د.محمد أحمد غريب السيد حويحي

4

الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد

Page 83-110
الطالبة / ريم بنت جزاء حمود الحربي د. فاطمة عبد الله محمد العقلا

5

البناء العاملي لمقياس الاستعداد للقراءة والكتابة لدى طلاب رياض الأطفال.

Page 111-134
الباحثة / شيماء محمد رفعت سيد

6

واقع استخدام معلمات الطفولة المبكرة للألعاب التعليمية في تنمية المفاهيم الرياضية من وجهة نظرهن .

Page 135-212
الباحثة / سلمى عواض الخديدي

7

احتكار السلع .. بين الحكم الفقهي والآثار الاقتصادية .

Page 213-248
الباحثة / نور إبراهيم حسين السعدي

8

أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .

Page 249-304
الباحثة / سمر عبدالله عبد الرؤوف