iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 24, Issue 271, May 2024, Page 1-304 (العدد 271 مايو الجزء الول)
1
مقدمة العدد 271 مايو الجزء الأول
Page
1-14
مقدمة العدد 271 مايو الجزء الأول
View Article
|
PDF
631.18 K
|
View on SCiNiTO
2
تصور مقترح لتطوير محتوى كتاب العلوم بالمرحلة الابتدائية. في ضوء أبعاد التنمية المستدامة بالمملكة العربية السعودية .
Page
15-52
د/ منال محمد صالح بغدادي
View Article
|
PDF
1.32 MB
|
View on SCiNiTO
3
تطوير إدارة الأزمات لدى القيادات الأكاديمية بجامعة الملك خالد في ضوء أبعاد اليقظة الاستراتيجية (آليات مقترحة).
Page
53-82
أ. سلوى مبارك الشهراني د.محمد أحمد غريب السيد حويحي
View Article
|
PDF
1.21 MB
|
View on SCiNiTO
4
الكشف عن واقع ممارسات معلمات الطفولة المبكرة لبيداغوجيا التعاقد
Page
83-110
الطالبة / ريم بنت جزاء حمود الحربي د. فاطمة عبد الله محمد العقلا
View Article
|
PDF
933.26 K
|
View on SCiNiTO
5
البناء العاملي لمقياس الاستعداد للقراءة والكتابة لدى طلاب رياض الأطفال.
Page
111-134
الباحثة / شيماء محمد رفعت سيد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
6
واقع استخدام معلمات الطفولة المبكرة للألعاب التعليمية في تنمية المفاهيم الرياضية من وجهة نظرهن .
Page
135-212
الباحثة / سلمى عواض الخديدي
View Article
|
PDF
1.84 MB
|
View on SCiNiTO
7
احتكار السلع .. بين الحكم الفقهي والآثار الاقتصادية .
Page
213-248
الباحثة / نور إبراهيم حسين السعدي
View Article
|
PDF
912.12 K
|
View on SCiNiTO
8
أثر استخدام النظرية الحجاجية في تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية .
Page
249-304
الباحثة / سمر عبدالله عبد الرؤوف
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO