استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
فاضل, . (2024). استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 27(2), 55-98. doi: 10.21608/mktm.2024.353280
ايمان محمد احمد فاضل. "استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 27, 2, 2024, 55-98. doi: 10.21608/mktm.2024.353280
فاضل, . (2024). 'استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 27(2), pp. 55-98. doi: 10.21608/mktm.2024.353280
فاضل, . استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2024; 27(2): 55-98. doi: 10.21608/mktm.2024.353280