1. | استخدام التعلم القائم على التصميم لتنمية التفكير الكيميائي والمسئولية البيئية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 1-54 | ||
أميرة محمد زكي فتح الله فتح الله | ||
2. | استخدام البنتاجرام المدعم بتقنية الواقع المعزز في تدريس العلوم لتنمية الفهم العميق وخفض التجول العقلي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | |
Pages 55-98 | ||
ايمان محمد احمد فاضل | ||
3. | استخدام نموذج التعلم الاستقصائي لمكوماس ED3U في تدريس العلوم لتعديل التصورات البديلة المرتبطة بعلم الفضاء لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي | |
Pages 99-145 | ||
آية أحمد عبد الفتاح حجاج | ||
4. | تحليل محتوى منهجي الفيزياء للصفين التاسع والعاشر من التعليم الأساسي بسلطنة عُمان في ضوء مهارات المستقبل | |
Pages 164-172 | ||
محمد السناني; وفاء بنت مسلم البدوية; بثينة بنت محمد البوسعيدي | ||