التفاعل بين نمط الإنفرجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) والأسلوب ‏المعرفي (مندفع/ متروي) في بيئة تعلم رقمية وأثره في تنمية ‏مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب المعاهد التجارية.‏
مسعود, . (2024). التفاعل بين نمط الإنفرجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) والأسلوب ‏المعرفي (مندفع/ متروي) في بيئة تعلم رقمية وأثره في تنمية ‏مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب المعاهد التجارية.‏. EKB Journal Management System, 120(120), 1172-1303. doi: 10.21608/edusohag.2024.266531.1421
محمد أبو اليزيد أحمد مسعود. "التفاعل بين نمط الإنفرجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) والأسلوب ‏المعرفي (مندفع/ متروي) في بيئة تعلم رقمية وأثره في تنمية ‏مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب المعاهد التجارية.‏". EKB Journal Management System, 120, 120, 2024, 1172-1303. doi: 10.21608/edusohag.2024.266531.1421
مسعود, . (2024). 'التفاعل بين نمط الإنفرجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) والأسلوب ‏المعرفي (مندفع/ متروي) في بيئة تعلم رقمية وأثره في تنمية ‏مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب المعاهد التجارية.‏', EKB Journal Management System, 120(120), pp. 1172-1303. doi: 10.21608/edusohag.2024.266531.1421
مسعود, . التفاعل بين نمط الإنفرجرافيك (المتحرك/ التفاعلي) والأسلوب ‏المعرفي (مندفع/ متروي) في بيئة تعلم رقمية وأثره في تنمية ‏مهارات استخدام الحاسب الآلي لدى طلاب المعاهد التجارية.‏. EKB Journal Management System, 2024; 120(120): 1172-1303. doi: 10.21608/edusohag.2024.266531.1421