برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عبدالله, . (2024). برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 39(2), 178-264. doi: 10.21608/mathj.2024.284713.1435
اسماء برنس عبدالله. "برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 39, 2, 2024, 178-264. doi: 10.21608/mathj.2024.284713.1435
عبدالله, . (2024). 'برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 39(2), pp. 178-264. doi: 10.21608/mathj.2024.284713.1435
عبدالله, . برنامج مقترح في تدريس اللغة العربية قائم على نموذج درايفر لمواجهة الإرهاب الفكري وتنمية الوعي القرائي والاتجاه نحو القراءة التشاركية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2024; 39(2): 178-264. doi: 10.21608/mathj.2024.284713.1435