تطوير معمل افتراضي قائم على التفاعل بين مستوى كثافة الدعم التعليمي والدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية.
مشترك, . (2024). تطوير معمل افتراضي قائم على التفاعل بين مستوى كثافة الدعم التعليمي والدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 15(1), 581-653. doi: 10.21608/tessj.2024.354199
أ/ عصام عبد الكريم محمد ماهين ود/ محمد علي عبد المقصود مشترك. "تطوير معمل افتراضي قائم على التفاعل بين مستوى كثافة الدعم التعليمي والدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية.". EKB Journal Management System, 15, 1, 2024, 581-653. doi: 10.21608/tessj.2024.354199
مشترك, . (2024). 'تطوير معمل افتراضي قائم على التفاعل بين مستوى كثافة الدعم التعليمي والدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية.', EKB Journal Management System, 15(1), pp. 581-653. doi: 10.21608/tessj.2024.354199
مشترك, . تطوير معمل افتراضي قائم على التفاعل بين مستوى كثافة الدعم التعليمي والدافعية للإنجاز وأثره في تنمية مهارات حل المشكلات الرياضية لتلاميذ المرحلة الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2024; 15(1): 581-653. doi: 10.21608/tessj.2024.354199