ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
مشترك, . (2021). ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 48(3), 411-549. doi: 10.21608/tessj.2021.354357
أ.م.د/ بشري عبد الباقي أبو زيد ود/ إيمان أحمد محمد رخا مشترك. "ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 48, 3, 2021, 411-549. doi: 10.21608/tessj.2021.354357
مشترك, . (2021). 'ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 411-549. doi: 10.21608/tessj.2021.354357
مشترك, . ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2021; 48(3): 411-549. doi: 10.21608/tessj.2021.354357