EKB Journal Management System

1.

تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ببيئة تعلم معكوس قائمة على التذييلات التشاركية وأثرها في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم معايير تصميمها وتنمية مهارات التفكير التأملي لديهم.

Pages 1-100
أ.م.د/ مني عبد المنعم فرهود

2.

تطوير بيئة تدريب إلكتروني قائمة على نظم إدارة التعلم وفقًا للنظرية البنائية الاجتماعية وفاعليتها في تنمية مهارات بناء أدوات التقويم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس.

Pages 101-180
د/ عباس عبد العزيز السيد الجنزوري

3.

بيئة تعلم منتشر قائمة على الإنفوجرافيك لتنمية مهارات استخدام المحتوي التكيفي لدي الطالبات الصم بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية.

Pages 181-244
أ.م.د/ سامي عبدالحميد محمد عيسي

4.

مجتمعات ومدن التعلم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء منظور التعلم مدى الحياة.

Pages 245-284
د/ دينا حسن عبد الشافي

5.

الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد القائمة على نمط الشخصيات الكرتونية (البشرية/ الحيوانية) وأثرها في بقاء أثر التعلم والتحكم في الانتباه لتلاميذ الصف الأول الابتدائي.

Pages 285-410
د/ ليندا نبيل صبحي خير غطاس

6.

ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

Pages 411-549
أ.م.د/ بشري عبد الباقي أبو زيد ود/ إيمان أحمد محمد رخا مشترك

7.

نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات

Pages 551-760
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي