iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 48, Issue 3 - Serial Number 2, July 2021 (ج2)
1
تطوير تطبيقات الهواتف الذكية ببيئة تعلم معكوس قائمة على التذييلات التشاركية وأثرها في إكساب طلاب تكنولوجيا التعليم معايير تصميمها وتنمية مهارات التفكير التأملي لديهم.
Page
1-100
أ.م.د/ مني عبد المنعم فرهود
View Article
|
View on SCiNiTO
2
تطوير بيئة تدريب إلكتروني قائمة على نظم إدارة التعلم وفقًا للنظرية البنائية الاجتماعية وفاعليتها في تنمية مهارات بناء أدوات التقويم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس.
Page
101-180
د/ عباس عبد العزيز السيد الجنزوري
View Article
|
View on SCiNiTO
3
بيئة تعلم منتشر قائمة على الإنفوجرافيك لتنمية مهارات استخدام المحتوي التكيفي لدي الطالبات الصم بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالمملكة العربية السعودية.
Page
181-244
أ.م.د/ سامي عبدالحميد محمد عيسي
View Article
|
View on SCiNiTO
4
مجتمعات ومدن التعلم لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في ضوء منظور التعلم مدى الحياة.
Page
245-284
د/ دينا حسن عبد الشافي
View Article
|
View on SCiNiTO
5
الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد القائمة على نمط الشخصيات الكرتونية (البشرية/ الحيوانية) وأثرها في بقاء أثر التعلم والتحكم في الانتباه لتلاميذ الصف الأول الابتدائي.
Page
285-410
د/ ليندا نبيل صبحي خير غطاس
View Article
|
View on SCiNiTO
6
ملف انجاز تشاركي لتقييم الأقران وفقاً للتفاعل بين نمط هويتهم وتكوين المجموعات بمنصه سحابيه قائمه على استراتيجيه العصف الذهنى المعاكس وأثره في تنمية مهارات العروض الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
Page
411-549
أ.م.د/ بشري عبد الباقي أبو زيد ود/ إيمان أحمد محمد رخا مشترك
View Article
|
PDF
2.14 MB
|
View on SCiNiTO
7
نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات
Page
551-760
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي
View Article
|
View on SCiNiTO