نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات
علي, . (2021). نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 48(3), 551-760. doi: 10.21608/tessj.2021.354680
أ.م.د./ شاهيناز محمود أحمد علي. "نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات". EKB Journal Management System, 48, 3, 2021, 551-760. doi: 10.21608/tessj.2021.354680
علي, . (2021). 'نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات', EKB Journal Management System, 48(3), pp. 551-760. doi: 10.21608/tessj.2021.354680
علي, . نمطان لاستراتيجية التعلم الاستقصائي (الموجه/ شبه الموجه) في بيئة التعلم الإلكتروني وأثر تفاعلهما مع مستوى الحاجة للمعرفة على التحصيل وكفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات والرضا عن التعلم لدى الطالبات المعلمات. EKB Journal Management System, 2021; 48(3): 551-760. doi: 10.21608/tessj.2021.354680