التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية
مشترك, . (2022). التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية. EKB Journal Management System, 53(4), 609-733. doi: 10.21608/tessj.2022.354358
د. إيمان أحمد محمد رخا ود. سمر سمير المكاوي مشترك. "التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية". EKB Journal Management System, 53, 4, 2022, 609-733. doi: 10.21608/tessj.2022.354358
مشترك, . (2022). 'التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية', EKB Journal Management System, 53(4), pp. 609-733. doi: 10.21608/tessj.2022.354358
مشترك, . التفاعل بين نمطي الواقع المعزز (الإسقاط/ تعرف الشكل) القائمة على استراتيجيات التعلم المتمايز في تنمية التكيف الأكاديمي ومهارات التفكير ما وراء المعرفي لمعلمي مادة العلوم بالحلقة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 53(4): 609-733. doi: 10.21608/tessj.2022.354358